إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
الرئيسية
الحالي
المحفوظات
عن
عن المجلة
طلبات النشر
بيان الخصوصية
إبحث
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
المجلد 7 العدد 1
المجلد 7 العدد 1
العدد 8
منشور:
2011-06-01
إصدار كامل
غلاف المجلة
الصفحات الأولى للمجلة
Articles
تعلم/اكتساب أفعال الجمل الفعلية في اللغة الإنجليزية
فريدة عبد الرحيم
4-21
pdf (English)
تعزيز التلقائية في الكتب المدرسية للمرحلة المتوسطة
أحمد مومن
22-40
pdf (English)
بعض آثار حديث المعلم على المتعلمين المشاركة في التواصل النشط في الفصل الدراسي
السعيد كسكاس
41-61
pdf (English)
تطوير التقييم الذاتي لتعزيز التعلم الذاتي
صالح دراجي
62-70
pdf (English)
جدوى وتقييم عمل المشروع في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المدرسة الثانوية
حسان حمادة
71-86
pdf (English)
آفاق جديدة في ضوء المنهج المبني على الكفاءة
دوجة سلوقي
87-94
pdf (English)
فهم المتعلمين الناجحين
كريمة لكحل آية
95-111
أهمية ضمان الجودة في تحقيق الحفاظ على نظام LMD ناجح في الجامعة الجزائرية
نوال عبد اللطيف
112-122
pdf (English)
نحو استخدام أفضل للكلام استراتيجيات تحسين مهارة التحدث
صورية مزهود
123-138
pdf (English)
تحليل محتوى التدريب في قسم اللغة الانجليزية مدرسة تكوين المعلمين بقسنطينة
ليلى جويمعة
139-152
استراتيجيات تعلم المفردات: تحديد وتحليل "التخمين السياقي" و"طريقة الكلمات الرئيسية" من قبل الطلاب الجزائريين في اللغة الإنجليزية
أمال بن يحى
153-166
تقنيات تدريس المفردات واستراتيجيات التعلم على مستوى المدرسة المتوسطة
محمد رفيق فاضل
167-182
pdf (English)
همية مجموعات الترجمة في تدريس الكتابة: جوانب التماسك والتماسك
وسام تواتي
183-194
تعليم القراءة من خلال الكتابة : استراتيجية التعلم لتحفيز القراءة الأدبية
نادية رزيق
195-203
pdf (English)
تعلم اللغات الأجنبية والتفاعل في الفصول الدراسية والافتقار إليها الدافع: حالة طلاب السنة الأولى لغة انجليزية بجامعة بجاية؛ مجموعة أنظمة إل إم دي
نادية إيدري
204-221
pdf (English)
لتدريب الاستراتيجي لتعزيز أداء المتعلمين في كتابة: التدريس القائم على الإستراتيجية في الكتابة
مباركة خلاف
222-237
pdf (English)
اللغة
English
Français (France)
العربية
الكلمات المفتاحية
ASJP
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
موقع المدرسة
العدد الحالي