إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
الرئيسية
الحالي
المحفوظات
عن
عن المجلة
طلبات النشر
بيان الخصوصية
إبحث
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
المجلد 12 العدد 1
المجلد 12 العدد 1
العدد 17
منشور:
2016-01-01
إصدار كامل
غلاف المجلة
الصفحات الاولى للمجلة
Articles
ظاهرة التفرد الصوتي "البصمة الصوتية" في الدرس اللساني الحديث ومنهج دراستها في التراث العربي
عمر رشيد شاكر السامرائي
12-49
pdf
تصور مقترح لتوظيف أساليب التدريس الحديثة في ضوء الاحتياجات اللازمة لدى أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم والآداب بمحافظة شرورة
محمد هادي علي الشهري
50-80
pdf
دور نقل النفط عبر خطوط الأنابيب المشتركة في تكامل دول إفريقيا تجربة الجزائر وتشاد نموذجا
السعيد دراجي
81-98
pdf
فلسفة الدين عند كانط
نعيمة ادريس
99-120
pdf
الشخص الاعتباري بين التزامات الرقابة القضائية والتدابير المفروضة عليه في قانون الإجراءات الجزائية
محمد بوطرفاس
121-133
pdf
مظاهر التجاوز والتحول في النظرية النقدية المعاصرة
رزيقة طاوطاو
134-157
pdf
البنيوية التكوينية وآليات قراءة النص الأدبي
نعيمة بولكعيبات
158-175
pdf
اللفظ (بدل) ودلالاته في كتاب الله عز وجل
سفيان بوعنينبة
176-198
pdf
دور معلم المرحلة الابتدائية في الكشف عن صعوبات التعلم عند التلاميذ.
فدوى قديسة
199-227
pdf
البنى التركيبية الاسمية المنفية ودلالاتها في المعلقات العشر
جيهان بلمولود
228-256
pdf
علاقة السونيتة الشكسبيرية بالموشح الأندلسي
عائشة عبيد
257-271
pdf
حفريات في ذاكرة اللغة والسرد قراءة في كتاب ياسين الأيوبي" ثنائية الإمتاع والتوتير اللغوي في ثلاثية الجزائر الروائية " لعبد الملك مرتاض
رابح طبجون
272-275
pdf
إعادة تصور الإثنوغرافيا لتدريس الثقافة في فصول اللغات الأجنبية
الخير عثامنة
7-19
pdf (English)
تصورات طرق تدريس المفردات لدى معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
أحلام بويران
20-39
pdf (English)
نحو نموذج يتمحور حول الطالب لتدريس وتقييم الكتابة: تحول في التركيز
نصيرة بوضرسة
40-58
pdf (English)
نظرة على التاريخ في ماري لابيرج
حنان العقبي عون
59-83
pdf (Français (France))
ماركوز أو اليسار الجديد
مصطفى أكرور
84-92
pdf (Français (France))
اللغة
English
Français (France)
العربية
الكلمات المفتاحية
ASJP
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
موقع المدرسة
العدد الحالي