نسج وبناء معنى الواجبات المدرسية لدى الطلبة من الفرنسية إلى المدرسة المتوسطة

المؤلفون

  • بودينة يوسف

الكلمات المفتاحية:

نسج، المعرفة التي يتم تدريسها إيماءات الدراسة استمرارية ذهني، المهام المدرسية

الملخص

الهدف من هذه المساهمة هو وصف بعض أوضاع النسيج و بناء المعنى لدى الطلبة الفرنسيين في المرحلة المتوسطة. إن الأمر يتعلق أكثر بشكل أساسي لاستكشاف تمثيلاتهم للمعرفة التي يتم تدريسها والتي لا تزال موضوعًا من تقسيم وإيماءات الدراسة التي توفر معلومات عن درجة إدراكهم من الاستمرارية المعرفية للمهام المدرسية.




التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2025-02-16