قابلية نقل التعلم المدرسي: نظرة على الممارسات متعددة التخصصات في السياق الجزائري

المؤلفون

  • ملياني يسرى
  • أكمون هدى

الكلمات المفتاحية:

الفهم في قراءة، معرفة سابق، الاستدلالات، التعددية التخصصية مدرسة، نقل التعلمات،

الملخص

تهدف الدراسة إلى فهم أوجه القصور لدى طلاب المرحلة الثانوية المرتبطة بالتعبئة المعرفة متعددة التخصصات أثناء التعليم المستمر في (FLE). مسحنا، بناءً على  استبيان وتحليل وثائقي يهدف إلى دراسة تأثير التعليمات لقد أعطتنا الممارسات الرسمية والتدريسية القائمة على النهج متعدد التخصصات  يسمح بتسليط الضوء على البيئة التعليمية الانتقالية الضعيفة. 




التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2025-01-29