الدراسات البلاغية التقابلية العربية-الإنجليزية المعاصرة: تقييم

المؤلفون

  • مباركة عشي
  • أحمد شوقي حواجلي

الكلمات المفتاحية:

البلاغة المتناقضة، كتابة، عربي، إنجليزي، ثقافة،

الملخص

المبدأ الرئيسي لهذه المقالة هو تسليط الضوء على الأهمية القصوى لدراسات البلاغة المتباينة (CR) في معالجة مشاكل وصعوبات الكتابة لدى طلاب اللغة المصدر. كما تطمح إلى تسليط الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه الكتابة باللغة الأصلية في اقتراح الحلول المحتملة والتوصيات التربوية التي لا غنى عنها للتخفيف من حدة قصور الكتابة في اللغة المصدر، إن لم يكن التخلص منها، وفي الوقت نفسه مساعدة الكتاب المكافحين على التوافق مع معايير اللغة التي يكتبون بها أعمالهم. التراكيب.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2023-12-27

إصدار

القسم

Articles