ديداكتيكية الإنترنت البدائل المتاحة لتفاعلية رباعية المعلم المتعلم المنهج و المنهجيات،مقاربة بداغوجية
الملخص
إذا كان التعلم حالة من حالات التطور(النمو) فإن هذا الأخير يتحدد في عملية زيادة الوعي بين من يَعرف و ما يُعرف , و أن ما يتعلمه الإنسان عبر فترة حياته يتألف من الموضوعات و من الإجراءات التي بها يعرف الموضوعات بمعنى أن النمو المعرفي يحصل حينما يُعطي المتعلم تفسيرا للكيفية التي أدرك بها وليس فقط بالوقوف على مستوى هل يعرف كذا ؟
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.