ديداكتيكية الإنترنت البدائل المتاحة لتفاعلية رباعية المعلم المتعلم المنهج و المنهجيات،مقاربة بداغوجية

المؤلفون

  • شرفاوي حاج عبو

الملخص

إذا كان التعلم حالة من حالات التطور(النمو) فإن هذا الأخير يتحدد في  عملية زيادة الوعي بين من يَعرف و ما يُعرف , و أن ما يتعلمه  الإنسان عبر  فترة  حياته  يتألف من الموضوعات و من الإجراءات التي بها يعرف الموضوعات بمعنى أن النمو  المعرفي يحصل حينما يُعطي المتعلم تفسيرا للكيفية التي أدرك بها وليس فقط  بالوقوف على مستوى هل يعرف كذا  ؟

 

 

 

 

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2024-01-08

إصدار

القسم

Articles