مكوّنات الغلاف ومدى قابليّة القراءة والتّأويل
الكلمات المفتاحية:
العتبات النصية؛ غلاف الرواية ؛ الابداع النصي؛ الاستعمال الطباعي الترويجي؛ الرواية الجزائريةالملخص
ترمي هذه الدراسة لمقاربة العتبات النصية التي تساهم في صناعة غلاف الرواية الجزائرية والتي تتراوح بين الإبداع النصي المقصود في شعرية النص وبين الاستعمال الطباعي الترويجي ذي البعد التداولي في التعريف بالرواية وصاحبها ، ومن ذلك العنوان واسم المؤلف و المؤشر الجنسي وكلمة التصلية ، وباقي بيانات النشر التي تعتبر من المناطق الاستراتيجية في التعريف بالرواية وذلك بالاعتماد على مجموعة من الروايات الجزائرية .
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.