المناقشة التفسيرية كوسيلة للتدريس القراءة الأدبية

المؤلفون

  • صالح عرعار

الكلمات المفتاحية:

المناقشة التفسيرية، القراءة الأدبية، موضوع القراءة، التثقيف.

الملخص

في هذه المقالة، نقترح استكشاف دراسة حالة لمناظرة تفسيرية تعتبر وسيلة تعليمية مخصصة لتدريس القراءة الأدبية في سياق جامعي جزائري. ولتحقيق هذه الغاية، فإننا نتساءل عن الطرائق النظرية والممارسات التعليمية الفعالة التي تسمح بتنفيذها في فصول اللغة. تهدف الدراسة في المقام الأول إلى تسليط الضوء على القضايا التعليمية لهذا النوع التخصصي، على افتراض أنها ستسهم في تطوير مهارات التواصل لدى الطلاب المشاركين في عملية قراءة النصوص الأدبية.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2023-12-04

إصدار

القسم

Articles